مدينة كتم

على قدر أهل العَزْمِ تأتى العزائِمُ وتأتى على قدرِ الكرام المكارِمُ
وتعظُمُ فى عين الصَّغيرِ صِغَارُها وتصغر فى عين العظيم العظائِمُ
حللت اهلا ونزلت سهلا
مرحبا بك فى منتداك منتدى مدينة كتم , وانشاءالله تفيد وتستفيد , ومنتظرين منك الكثير الكثير فلا تحرمنا من ابداعاتك ومقترحاتك ومساهماتك .
مدينة كتم

كن النخيل عن الأحقاد مرتفعاً . . يرمى بالصخر فيُلقى بأطيب .الثمر .منتدى مدينة كتم البيت الكبير وحلقة الوصل ورابط اخاء وتواصل لكل ابناء وبنات كتم الخضراء الوارفة بكل ميولهم الاجتماعية والثقافية والرياضية, والى كل من يحب الجمال والبراح والطيبة, فمرحبا بكم


    رجال لا تحبهم النساء...

    شاطر
    avatar
    amir bukheit hussein
    المدير العام

    عدد المساهمات : 238
    نقاط : 3157
    السٌّمعَة : 21
    تاريخ التسجيل : 21/04/2011
    العمر : 34
    الموقع : Nairobi - kenya

    رجال لا تحبهم النساء...

    مُساهمة من طرف amir bukheit hussein في الأربعاء مايو 04, 2011 11:15 am



    البصباص :

    الذي يسترق النظر الى حرمات الآخرين دونما احترام لزوجه .. فتجد عينيه تدور في محاجرهما بحثا عن امرأه في المقهى وهو مع زوجته .. او وهو ينتظرها أمام النادي .. او امام الكلية .. او حينما يشاهدان التلفاز,, فتجد عينه تقفز من محاجرهما عندما تقدم المذيعة نشرة الاخبار…

    المزواج :

    الذي يستبدل النساء استبداله ملابسه ومتاعه .. دون اعتبار لإنسانية زوجه ومشاعرها ..فتجده في العشر سنوات يتزوج خمس مرات وربما اكثر .. فهو اشبه ما يكون بالقرد .. كلما اعجبه غصن قفز إليه وترك غصنه ..

    الناعم المترف

    الذي يتشبه بالنساء في رقتهن وميوعتهن .. فتجده فيري سوووووفت ثيابه من ارق الاقمشة .. وعطوراته من اغلى الانواع .. يتنافس مع زوجته في شراء الكريمات والدهون .. ونصف ميزانية البيت على تفصيل الملابس وانواع الجزم والأحذية ..

    البخيل :

    الذي يحبس ماله ويعدده .. حارما نفسه واولاده من لذة الحياة ومتع الدنيا ..
    خوفا من مستقبل لن يعشه …يحصي على زوجته الدينار والدهم .. اللحمة لا يذوقونها سوى في الشهر مرة .. تخجل زوجته من ملابسها القديمة وقلة عطوراتها .. وكل ليلة مسلسل من الرجاء والعويل..حتى تطلب منه مصروف الاولاد للمدرسة ؟؟

    المنان :

    الذي يعطي فيعود بالمن والأذى على من ينفق أو يعطي ..تذكرين يوم اعطيتك كذا وكذا.. وكذا وكذا .. لا تفرح زوجته بهدية.. لانها تعلم انه سيمن عليها شهرا بهذه الهدية.. إذا سافروا في الصيف .. يمن عليهم بالسفرة حتى السنة التي بعدها .. بل حتى الطعام لو كان طبخاً جميلا .. يمن عليها بانه هو الذي احظر المقادير من السوق ..

    ذو المزاج الصعب ..

    في اللباس .. والطعام .. والخروج .. والألوان .. بل وفي اسماء الأولاد .. لا يرضى إلا بما يوافق ذوقه .. ولأن ذوقه صعب فلا تجد ما يوافقه .. الملح قليل في الطعام .. الشاي حلو بزيادة.. لون قماش ثوبك بايخ .. لو كان كذا لكان احسن .. ؟؟؟؟

    ضعيف الشخصية :

    الذي يسلم قياده للمرأة من أم إلى زوجه وياقلبي لاتحزن لايستحق شرف الرجولة .. امه تدبره .. وعمته كذلك .. وايضا زوجته لا تراه اكثر من لعبة بين يديها .. اخبار بيته عند اخواته قال من باب الإستشارة في العمل يحتقره زملائه .. يجعلونه يعمل لهم .. اخوانه يكلفونه بمهام بيوتهم .. ليس في قاموسه انا رأيي كذا .

    الغضوب..

    الرجل الأخضر إذا دخل البيت صمت الجميع نظرته نآآآآآر … الويل لمن يعصي امره او يقف في وجهه .. لسانه بذيء إذا غضب .. لا يضحك ولا حتى عند التصوير .. يكاد يحسب الأنفاس على زوجه .. ويدمر البيت بسبب سرعة غضبه .. يرمي باقرب شيء في يده إذا غضب .. كأس , صحن , حذاء .. ياله من بلاء


    _________________
    من وثق بالله أغناه ومن توكل عليه كفاه ومن خافه قلت مخافته ومن عرفه تمت معرفته.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 20, 2018 12:56 am